مجلات جامعة ديالى

آخر تحديث و أوقات أخرى

احصائيات

دخول الأعضاء


العدد الثاني عشر 2013


التسلسل

 عنوان البحث

 اسم الباحث

 1

            

 تأثير الإدارة الديمقراطية في دافعية الانجاز الرياضي فيدرس التربية الرياضية

       أ. م.د  ماجدة حميد كمبش         
م. رشوان محمد الهاشمي
 

 

 2

  المجمعات التعليمية وتأثيرها في تعلم مهارتي الطبطبة العالية والتصويب من الثبات بكرة السلة

م.د سنان عباس علي

          

بناء معايير محكية المرجع ومستويات للقوة الخاصة وبعض أنواع التصويب لفئة الشباب بكرة اليد في العراق           

م.م حسام محمد هيدان

 
 4  تأثير تمرينات خاصة بأسلوب اللعب في تنمية بعض الصفات الحركية والمهارات الأساسية بكرة القدم م.م عادل عباس ذياب
 5

تأثير تمرينات بأسلوب (المكثف – الموزع) في تعلم مهارة الإرسال في رياضة التنس الأرضي

م.م عمار جبار
دراسة مقارنة لمؤشرات المسافة وعدد الخطوط والسعرات المستهلكة لخطوط اللعب بكرة القدم

م.م ضياء حمود مولود حسن السامرائي

 7
                       

دراسة مقارنة في قدرة التحكمب الكرة وركل الكرة لأبعد مسافة بين لاعبي وفقاً خطوط اللعب بكرة القدم

أ.م.د حسن علي كريم الحسناوي
 
م. أحمد مجيد الحسناوي
         

اثر الأسلوب التضمين (الاحتواء) وفق الأسلوب المعرفي( التصلب – المرونة) فيتعلم مهارة المناولة والاستلام  بكرة اليد

م.م حاتم شوكت إبراهيم الدليمي
 

بعض القدرات البدنية الخاصة وعلاقتها بدقة الارسال الساحق بالكرة الطائرة

م.د وسام رياض حسين     
م.م حسين مناتي ساجت
 10  

أثر الأسلوب التدريبي بالتمرين (الثابت والمتغير) في تعلم مهارتي الدحرجة والتهديف بكرة القدم

م.د وسام توفيق حمادي
 11

تأثير المقتربات الخططية في تطوير بعض المهارات الهجومية بكرة السلة

م. سحر حر مجيد
 12

تأثير تمرينات الشبكة التدريبية في تطوير بعض الصفات الحركية والمهارية بكرة القدم

م.م قصي حاتم خلف الساعدي
 13

تأثير التدريب وفق مناطق شدد مقترحة في تطويربعض القدرات الخاصة للرباعين الشباب

م.م عمر سعد احمد
 14  

التمرينات التوافقية وتأثيرها في اداء بض المهارات الحركية على جهاز عارضة التوازن

م.م شيماء حسون مشكور
 15

تأثير أسلوب النموذج البنائي بين إفراد المجموعة في مستوى تعلم رفعة الخطفوالوقت المستثمر خلال درس رفع الإثقال

م .م   نبراس علي لطيف


الساعة

baghdad

سجل الزوار


جميع حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2015,www.sportmag.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved