مجلات جامعة ديالى

آخر تحديث و أوقات أخرى

احصائيات

دخول الأعضاء


واجهة العدد+ الفهرست Pdf



ت

عنوان البحث

اسم الباحث

الصفحة

1

دراسة تقويمية لتطبيق بعض معايير الجودة الشاملة في اتحاد كرة السلة العراقي من وجهة نظر اعضاء الهيئات الادارية للاتحاد والاندية

 م.د سلام حنتوش رشيد   

11-1
  اعداد تمارين خاصة باستخدام المقعد السويدي وأثرها في تعلم مهارة الهبوط الجانبي العلى جهاز المتوازي لطلاب المرحلة الخامسة معهد اعداد المعلمين 21-12

نسب مساهمة الجهد اللاهوائي والهوائي بدقة المناولة والتهديف لدى لاعبي نادي شيروانة بكرة القدم

  م. د. حيد باوه خان أحمد

  38-22
  الرياضة والسلوك العدواني داخل سجون النساء في دولة ليبيا   م.م هدي عطية الله حسين  56-39
  أثر تمرينات الإدراك (الحس- حركي) المكاني في تعلم مهارتي المناولة والدحرجة بكرة القدم  للصالات لطلاب الأول المتوسط   م.م علي عبد كاظم عمير  69-57
  تأثير منهج تدريبي مقترح في تطوير القدرة الانفجارية للذراعين والرجلين ودقة مهارة الضرب الساحق بالكرة الطائرة   م.د. طارق ضايع محمد  83-70
 أساليب إدارة الصراع التنظيمي ودورها في نجاح المهرجانات الرياضية لمدارس محافظة ديالى
م . د صبار محمود شحاذة

 101-84
 دقة التصويب من منطقة الزاوية وعلاقته بزمن الطيران للاعبي كرة اليد المتقدم

م.م علاء احمد زيدان

 111-102
  تأثير استراتيجية التدريس المتمايز وفقا لأسلوبي التعلم بالتعاقد والمراجعة الذاتية في تعلم بعض مهارات كرة القدم والاحتفاظ بها   م.د ربيع حازم سلمان  124-112
10    الذكاء الجسمي وعلاقته بالإداء الخططي للاعبي كرة القدم الصالات بأعمار(16 – 18) سنة   مدرس مساعد- باسم جبار منصور  132-125
11    م.م.دلاور كريم عمر محمد  150-133
12 

علاقة الاتجاهات النفسية ببعض المهارات الاساسية الهجومية بكرة اليد لطالبات المرحلة الثالثة في كلية التربية الرياضية جامعة صلاح الدين

أ.م.د سعيد نزار سعيد

 163-151
13    دراسة مقارنة بين بعض المتغيرات الكينماتيكية للرمية الجانبية من الثبات والحركة وعلاقتها بمسافة الرمي في كرة القدم  184-164
14 

تأثير تمرينات خاصة في تنمية التوافق الحركي وتعلم مهارة التهديف بكرة القدم للصالات لطلاب الثاني متوسط

 

م. م نصير كردي ذباح              

 م. م جبار فالح هزبر  
195-185 




الساعة

baghdad

سجل الزوار


جميع حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2015,www.sportmag.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved